خدمة كشف الحساب الإلكتروني
سيتم إرسال كشف الحساب الإلكتروني الى بريديكم الإلكتروني المعرّف لدى البنك، وسيتم إرسال كلمة سر خاصة بكل كشف حساب إلكتروني الى رقم هاتفكم المعتمد لدى البنك لغاية الدخول على كشف الحساب.
وعليه يرجى التكرم بمن ليس لديه بريد إلكتروني معرّف لدى البنك، بمراجعة أقرب فرع البنك أو إتباع الخطوات التالية لتحديث المعلومات الخاصة بكم.
لتحديث البيانات الخاصة بك، يرجى إتباع الخطوات التالية :
- حمّل نماذج تحديث البيانات الخاصة بك عن طريق الضغط هنا.
- احفظ النماذج التي تم تحميلها على جهاز الحاسوب الخاص بك.
- اطبع النماذج التي تم حفظها.
- استكمل تعبئة المعلومات المطلوبة في كل نموذج في الاماكن المخصصة لها.
- بعد استكمال تعبئة كافة المعلومات المطلوبة، نفذ عملية مسح ضوئي للنماذج (Scan).
- احفظ النماذج التي تم مسحها على جهاز الحاسوب الخاص بك.
- قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
- على الشاشة التي ستظهر لك، أنقر على أيقونة "Choose File"، للتتمكن من تصفح النماذج.
- اختر النماذج المراد تحميلها مع إرفاق هوية الاحوال المدنية (للأردنيين) أو جواز سفر ساري المفعول (لغير الأردنيين) واضغط على "ارسال النماذج".
إذا لم تكن مسجلاً بالخدمة المصرفية عبر الإنترنت، يرجى اتباع الخطوات التالية للقيام بالتسجيل الذاتي:
- أنقر على رابط الخدمة المصرفية عبر الإنترنت
- أضغط على زر "Next" في الصفحة التي ستظهر لك
- اختر اللغة العربية
- أنقر على أيقونة "تسجيل مستخدم جديد"
- قم بإدخال معلوماتك الشخصية في المكان المخصص، ومن ثم إضغط على زر "تنفيذ"
- ستصلك رسالة قصيرة برقم سري لمرة واحدة الى رقم الموبايل المسجل لدى البنك، قم بإدخاله في المكان المخصص، وانقر على زر "التالي"
- قم بإنشاء "اسم مستخدم" و"كلمة سر" جديدة و"نص التوثيق"واختر "صورة التوثيق"
- قم بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بهذه الخدمة من خلال النقر على المربع المخصص، ثم اضغط على زر "التالي"
- وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل الى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت بنجاح.